الصفحات

الأحد، 19 أبريل 2020

ابرز المتاجر في علي اكسبرس

اكسسوارات الجوالات : 1/ متجر متميز جدا في شواحن الجوالات و الوصلات s.click.aliexpress.com/e/_dUPJ41a 2/ متجر يبيع قطع غيار الجوالات وخصوصا الشاشات للايفون s.click.aliexpress.com/e/_d7RBRR2 3/ متجر مختص بحامل الجوال و الشواحن و حماية الشاشة
======================================
ملابس الرجال : 1/ متجر مختص بملابس الرجال وميزته الشحن للسعودية من 10 الى 20 يوم وتقييمه ممتاز s.click.aliexpress.com/e/_dXSLVWs 2/ متجر مختص بالجواكيت الرجالية وميزته شحنه للسعودية من 10 الى 20 s.click.aliexpress.com/e/_d6FgHjw 3/ متجر عام للملابس الرجالية و تقييمه ممتاز
===============================================
الملابس النسائية : 1/ متجر متخصص بالبناطيل النسائية تقييمه عالي والشحن ممتاز s.click.aliexpress.com/e/_dZV8cgC 2/متجر للملابس النسائية والفساتين تقييمه عالي جدا وممتاز s.click.aliexpress.com/e/_dX1Wvb6 3/ متجر متخصص بالتيشيرتات النسائية فقط و تقييمه عالي
=============================================
شواحن لاسلكية للجوالات : 1/ متجر متخصص بالشواحن اللاسلكية و البطاريات المتنقلة s.click.aliexpress.com/e/_dV73ZUU 2/ متجر متخصص بالشواحن اللاسلكية و باشكال جميلة s.click.aliexpress.com/e/_d6ib3tq 3/ متجر متخصص بالشواحن اللاسلكية و اجهزته سريعه
=====================================
كفرات للجوالات 1/ متجر متخصص بكفرات الجوالات الجلدية و التوصيل سريع للسعودية s.click.aliexpress.com/e/_dX1mZ7W 2/ متجر متخصص بكفرات الجوالات باشكال جميلة جدا
========================================
مستلزمات الحاسب المكتبي واللاب توبات 1/ متجر مختص بالمواسات والكيبوردات الخاصة باللالعاب و الجيمنج s.click.aliexpress.com/e/_dZJ4sgG 2/ متجر متخصص بوصلات الي اس بي للابتوبات s.click.aliexpress.com/e/_dSw3Syk 3/ متجر متخصص بالفلاشات و الهاردات الخارجية
===========================================

هناك 3 تعليقات:

  1. السياحة في اندونيسيا جاكرتا العاصمة مدينة نابضة بالحياة ذات مذاق أصيل وتعد أكبر مدينة تقع في جنوب شرق آسيا حيث عدد القاطنين فيها يصل إلى عشرين مليون نسمة ولتتعرف عليها لا تقنع بما تراه على السطح بل اذهب إلى أعماق المدينة وستجد الحياة الليلية الصاخبة والوجوه المبتسمة والطعام الشعبي الذي لا يمكن وصف روعته كما تتميز بناطحات السحاب.

    ردحذف

  2. افضل شتر في الرياض
    احم منزلك من الغبار
    بالإضافة لحماية ستائرك ستعمل ستائر الشتر على حماية منزلك وما يحتويه من أثاث من موجات الغبار التي تعاني منها الأرياف والمدن على حد سواء في الخليج. سيحمي ذلك عائلتك من مخاطر صحية جدية، كما سيحافظ على نظافة ومظهر منزلك وسيمنح في المحلصة عمرا أطول لممتلكاتك.

    أعلى درجات الأمان والحماية
    لمزيد من الأمان، تعمل نوافذ الشتر المصنوعة من الألومنيوم الصلب المعد وفق أعلى المقاييس العالمية والمقاوم للصدمات على رفع الحماية ضد الاقتحام إلى حدودها القصوى. وباستخدام حلول الشتر الأول للأتمتة والأنظمة الأوتوماتيكية ستجعلك نوافذ الشتر تبدو وكأنك في المنزل حين تكون في أبعد الأمكنة عنه، من خلال مواصلة رفعها وتنزيلها كالمعتاد أمام أعين اللصوص المتربصين بمنزلك.

    التحكم في الإضاءة
    تستطيع توجيه ضوء النهار داخل منزلك بالطريقة التي تريدها وبمرونة كاملة، تساعدك نوافذ الشتر التي نوفرها على التحكم الكامل في إضاءة الغرفة في كل الأوقات. تستطيع مثلا الاستمتاع بقيلولة هادئة ظهرا دون أن تزعجك الإضاءة القادمة من الخارج.

    أعلى المعايير والمقاييس
    نعمل مع أعرق الشركاء الاستراتيجيين عالميا في المجال لتقديم نوافذ الشتر ذات أعلى درجات الجودة والموثوقية وفق معايير الجودة ذات الصلة في الاتحاد الأوروبي، ويتمتع خبراؤنا بأعلى المهارات التي اكتسبوها خلال سنوات عملنا الطويلة داخل المملكة العربية السعودية لتقديم أفضل الاستشارات والخدمات قبل وخلال وبعد تركيب منتجاتنا.



    العزل ضد الحرارة والبرودة
    لمناخ داخلي لطيف وتكاليف طاقة منخفضة، تعمل ستائر الشتر التي نقدمها على عزل الحرارة خارج المنزل والاحتفاظ بدرجة حرارة لطيفة في الداخل خلال فصل الصيف وبالعكس خلال الشتاء. يمكن لنوافذ الشتر أن تحسن العزل في منزلك بنسبة تصل إلى 45%، استمتع بمناخ ملائم داخل المنزل طوال العام.

    الحماية من الحشرات
    بالإضافة للغبار وتقلبات الطقس الأخرى والمتطفلين، تساعد نوافذ الشتر كذلك في التقليل من الحشرات الطائرة والزاحفة داخل منزلك، عبر الشفرات المصممة لإبقاءها خارج المنزل، وتشكيل حائط صد يمنع دخولها إليه.



    الألومنيوم... مادة الاستدامة
    نوافذ الشتر التي نوفرها مصنوعة من الألومنيوم الصلب عالي الجودة، وهذا ما يجعلها خفيفة وقوية في ذات الوقت، مقاومة إلى حد كبير للتآكل ولن تحتاج أبدا إلى إعادة الطلاء. لم يسمى الألومنيوم مادة الاستدامة عبثا، فهو يوفر درجة عالية من الدقة في التصنيع والمتانة الكبيرة. لا يمكن تحقيق المزايا التي يوفرها الألومنيوم لصناعة نوافذ الشتر باستخدام مواد أخرى، كالخشب على سبيل المثال، حتى بما يتعلق بمرونة الأسعار.

    ردحذف


  3. منصة ثنايا تقدم دورات نفسية الريادة والابتكار في رفع مستوي الوعي بالصحة النفسية

    رؤية
    الريادة والابتكار في رفع مستوى الوعي بالصحة النفسية، وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي.
    رسالة
    سنواصل سعينا في مساعدة الأفراد والأسر بما يمرّ عليهم من ظروف، وأفكار، ومشاعر، وسلوك يصعب استعيابه وفهمه والتعامل معه. ثم دعمهم ونقلهم من ظلمات المشكلة إلى فسحة الحل. إلى جانب الشراكة الفاعلة محلياً ودولياً لتعزيز إنتاج ونشر المعرفة ودعم التنمية الوطنية.

    القيم:
    النزاهة والشفافية: نلتزم بأعلى المبادئ الأخلاقية، ونتعهد بالعمل بنزاهة وشفافية بما يحقق العدالة ويعزز الثقة والمصداقية.
    العمل بروح الفريق: نحن ندعم بعضنا البعض في عملنا من خلال التعاون والعمل الجماعي، ونثمن البيئة الصحية التي يخلقها هذا النهج.
    الريادة والتعلم المستمر: نحن ننمي روح الابتكار والمبادرة والتميز، ونطبق أفضل الممارسات العالمية في جميع أعمالنا، كما نثمن التركيز على نجاح المستفيد والرغبة الدائمة في التعلم المستمر وتبادل المعرفة بين المعنيين.

    ردحذف